مدونـة رئيــس الملائكــة رافائيـــل

بسم الآب والابن والروح القدس اله واحد امين : مدونة رئيس الملائكة رافائيل ترحب بكم : افرحوا فى الرب كل حين واقوال ايضا افرحوا (فيلبى 4:4)

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

اقوال الملاك رافائيل :





حديث الملاك رافائيل مع طوبيا الاب  :


  فدخل و سلم عليه و قال : 
ليكن لك فــــرح دائـــــم.

فاجـــــاب طوبيــــــــــــــا :
 و اي فرح يكون لي انا المقيم في الظلام
 لا ابصـــــــر ضـــــوء الســـــــماء.

  فقال له الفتى ( الملاك )  :

كن طيب القلب فانك عن قليل

تنال البرء من لدن الله . 
(طوبيا 5 )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



حديث الملاك رافائيل  لطوبيا الاب  وابنه : 



باركا اله السماء و اعترفا له أمام جميع الأحياء

 لما أتاكما من مراحمه.

 أما سر الملك فخير ان يكتم 
و أما أعمال الله فإذاعتها و الاعتراف بها كرامة.

 صـــــالحة الصـــلاة مـــــع الصــــــوم 
و الصدقة خير من ادخار كنوز الذهب.

  لان الصـــــــدقة
تنجـــي مـــن المــــــــــوت و تمحــــــو الخطــــــــــــايا 
و تؤهل الإنسان لنــوال الرحمـــة و الحيـــاة الأبديــــــــة.
 و أما الذين يعملون المعصية و الإثم فهم أعداء لأنفسهم.
 أما انا فأعلن لكما الحق و ما اكتم عنكما أمراً مستوراً.  

 انك حين كنت تصلي بدموع
 و تدفــــن المــــوتى و تتــــــرك طعــــــامك
و تخبا الموتى في بيتك نهاراً و تدفنهم ليلا 
كنت انا ارفع صلاتك الى الرب.

و اذ كنت مقبولاً أمام الله 
كان لا بــــد ان تمتحـــن بتجــــــربة.
 و الآن فان الرب قد راسلني لأشفيك
 و اخلص سارة كنتك من الشيطان.
  
 فاني أنا رافائيـل المـــلاك
 أحــد السـبعة الواقفين أمـام الــرب.

 فلما سمعا مقالته هذه
 ارتاعا و سقطا على أوجههما على الارض مرتعدين.

 فقال لهما الملاك:  سلام لكم لا تخافوا.
 لأني لما كنت معكم أنما كنت بمشيئة الله 
فباركـــوه و سبحـــــــوه.
  
و كان يظهر لكم آني أكل و اشرب معكم 
و انما انا اتخذ طعاماً غير منظور و شراباً لا يبصره بشر. 
و الآن قد حان ان ارجع الى من أرسلني و انتم


فباركوا الله و حدثوا بجميع عجائبه.


(طو 12)



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق